شخرة ايمان البحر درويش

Your Ads Here



 شخرة ايمان البحر درويش

شخرة ايمان البحر درويش لمن؟ 

وصل ايمان البحر درويش إلى قمة العبث الانسانى والسياسى بالفيديو الذى سجله، ليقول لمتابعيه أنه ليس معتقلا، وأن أحدا لا يقدر على اعتقاله، لأنه كما قال المطرب الأول على العالم الذى غنى لوطنه ومن جيبه وعلى حسابه. 

ووجه العبث فيما جرى أن درويش يحاول أن يصبح بطلا، أن يتعامل معه الناس على أنه معارض شرس ومناضل كبير لمجرد أنه قال رأيا عاديا قاله كثيرون دون أن يقترب منهم أحد. 

قال ايمان ما قاله عن سد النهضة وتحلية مياه البحر، فهلل له الاخوان وهاجمه الاعلام، ثم لم يحدث شئ، وهو ما استفزه فيما يبدو، فأجهزة الدولة لم تلتفت اليه، ولم يسأله أحد عما قاله، لأنه مجرد رأى ومن حق الجميع أن يتحدثوا.

النتيجة بالنسبة لايمان لم تكن مرضية، فقرر الاحتكاك بأجهزة الدولة مستغلا شائعة أطلقتها لجان الاخوان، وخرج ليتحدى أن يعتقله أحد، رغم أن أحدًا لم يهدده أو حتى يتحدث معه. 

ايمان البحر شخص مغرور بشكل كامل، يتعامل مع نفسه باعتباره أهم انسان فى الكون، هو الوحيد الذى يفهم، وهو الوحيد الذى اذا تكلم فلابد أن يسمع له الآخرون، وهو ما أورثه تركيبة هائلة من الأمراض النفسية، التى أوصلته الى المعاناة من هلاوس سمعية وبصرية، فهو يعتقد أن هناك من يطارده ويهدده ويعتقله، مع أن أحدا لا يشعر به. 

منذ سنوات طويلة وايمان البحر درويش يفقد بريقه، أصبح مجرد ذكرى، وتخيلوا أن شخصا بهذا القدر من التضخم يصبح نسيا منسيا، فلم يكن أمامه إلا الخروج علينا عاريا تماما، بل ويصل الأمر به إلى أن يشخر شخرة طويلة اعتقادا منه أنه بذلك يردع الجميع الذين لا يفكرون فيه من الأساس. 

المؤسف أن البعض يعتقد أن "شخرة ايمان" خرجت فى وجه الأمن الذى يعتقد المطرب المهووس أنه يطارده، رغم أن هذه الشخرة بمثابة كلمة أخيرة فى حياة مطرب كان مهما فى يوم من الأيام، لكنه الآن ليس أكثر من مسخ يبحث عن بطولة غير مستحقة، وورقة قذرة يستخدمها الإخوان فى معركتهم ضد الدولة، ثم سرعان ما يلقون بها فى أقرب صندوق زبالة.

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...