إيقاف لعبة ببجى PUBG في مصر

Your Ads Here

 إيقاف لعبة ببجى PUBG في مصر 

 من الألعاب القتالية العنيفة و التى لا تصلح للأطفال، واذا كان طفلك يلعب ببجى PUBG يجب ان تحظره منها و تبحث له عن العاب خفيفة ولكن بطريقة بسيطة و هادئه، لأن لعبة ببجى PUBG مثل الأدمان يجب أن يخرج المخدر على جرعات، لذلك يجب الحذر من لعبة ببجى PUBG و بنفس الوقت الحذر من منع طفلك مرة واجد.

تساؤلات عديدة شهدتها الساعات الماضية، بشأن حقيقة حظر لعبة ببجي في مصر، وهي اللعبة الشهيرة التي يلعبها ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وقد شهدت الأيام الماضية تطورات عديدة بشأن تداول اللعبة في مصر، خاصة بعد الحادث المؤلم الذي وقع في منطقة المقطم بالقاهرة.



انتحار طفلة بسبب ببجى PUBG

وتسببت لعبة «ببجي» في انتحار طفلة تدعى قمر تبلغ من العمر 11 عاما، حيث دخل أهلها غرفتها ووجدوها معلقة في حبل، وحسبما أكد والدها فقد اعتادت الطفلة على لعب ببجي بشكل مستمر في الآونة الأخيرة وتسبب لها في عزلة.



مناقشة منع ببجي PUBG في البرلمان المصرى

حالة من الغضب اشتعلت في مجلس النواب، بسبب ما آلت إليه انتشار لعبة ببجي بشكل كبير في مصر، حيث أصبحت اللعبة الأبرز بين الأطفال في الوقت الحالي رغم التحذيرات التي اكدتها الصحة وكذلك خبراء علم النفس.


الدكتورة ولاء حسني، حضرت إلى مجلس النواب ممثلة لوزارة الصحة، وذلك من أجل مناقشة طلب احاطة تقدمت به النائبة سوسن حافظ، حول خطورة الألعاب والتطبيبقات الإلكترونية على الأطفال، وقد أكدت ممثلة الصحة على خطورة هذه النوعية من الألعاب، قائلة: «أعراض الانسحاب من ببجي لا يقل عن إدمان الحشيش والأفيون».



حظر ببجى PUBG و الألعاب العنيفة

وتشهد الساعات المقبلة، قرارات مهمة سيجري اتخاذها  لحظر  الألعاب الإلكترونية العنيفة والخطرة، تحت قبلة مجلس النواب، خاصة في ظل التوصية التي أصدرتها لجنة الاتصالات بضرورة حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة على الأطفال.

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...