كروت اعادة تعبئة الرصيد مجانا المغرب

Your Ads Here




 برجاء تعبئة الحقول بشكل صحيح

* قم بإختيار الشبكة

* قم بإختيار كارت إعادة التعبئة

* أدخل رقم المحمول - الموبايل - الجوال




أورنج المغرب  (ميديتل سابقا) هي شركة مختصة في الاتصالات والأنترنت تأسست سنة 1999 تحت اسم ميديتيل (بالفرنسية: Meditel)، بحيث تقدم لزبنائها خدمة المكالمات والولوج للإنترنت، وتقديم خدمة المجيب الآلي باللغات التلاث لزبنائها (العربية والفرنسية و الأمازيغية). في عام 2010، أصبحت ميديتل الفرع المغربي للمشغل الفرنسي أورانج. وتعد الشركة ثاني مشغل للاتصالات المتنقلة في المغرب. وتوظف الشركة 1100 موظف وتوفر حوالي 20.000 فرصة عمل بشكل غير مباشرة. وبلغ حجم أعمالها 5.3 مليار درهم (465 مليون يورو). مديرها هو إيف غوتييه، منذ 26 مايو 2016.


بعد دخول شركة زين عملاق الاتصالات بالشرق الأوسط إلى السوق المغربي عن طريق شركة inwi بدأ بتقديم الكثير من الخدمات التفاعلية الجديدة والمتطورة منها تحويل الأداء من الدقيقة إلى ما يعرف ب الخلاص بالثانية وتقديم عدة تسهيلات للمستهلك المغربي عكس الشبكات الأخرى، كالإستفادة من ساعات المكالمات و رسائل قصيرة ودقائق دولية بأرخص الأسعار وكذلك هدايا مجانية كل يوم أربعاء تحت اسم خدمة كلوب إنوي وأيضا تقديم خدمة الأنترنت الجيل الثاني و التالث و الرابع وإرسال مقاطع الفيديو والصوت والصور أو مايسمى بخدمات الـ MMS . كذلك تقوم الشركة ضمن سياستها التسويقية الناجحة إمكانية الإطلاع على الرصيد بالمجان وتقدم الشركة كذلك لزبائنها خدمات الـ بلاك بيري التابعة لشركة ريم (توضيح) الكندية ومنها التراسل الفوري بين المشتركين عبر ماسنجر بلاك بيري الشهير وكذلك ربط أجهزة مشتركي الخدمة بخوادم البريد الإلكتروني مباشرة (حيث تعتبر الشركة الأولى المقدمة في المغرب لخدمة بلاك بيري والوحيد لمشتركي الدفع المسبق) بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بحملات خيرية بمساعدة زبناءها تحت اسم دير إديك لتأهيل وإصلاح الجمعيات والمؤسسات الخيرية وللشركة خمسة عروض يمكن الاختيار بينها فكل واحد يتضمن مجموعة من الخدمات ومنها :

عرض تيك تاك (TicTac) هو أول عرض بدأت به الشركة وبه عدة مزايا كمضاعفة رصيد التعبئة X4 مع الاطلاع على الرصيد مجانا
عرض كلشي (Koulchi) أطلقته أواخر سنة 2015 ويحتوي على كافة الخدمات كالرسائل والمكالمات والأنترنت على كل تعبئة عكس العروض الأخرى مع إمكانية تحديد كمية الإنترنت المستهلكة
عرض زين بلوس (Zen Plus) عرض أطلق مؤخرا حيث يتضمن أنترنت أكثر من باقي الخدمات وذلك ب 100 درهم لكل شهر وبدون اشتراك
عرض زين الدولي (Zen international) وهو مخصص للذين يتصلون بأقاربهم في دول الخارج كأوروبا
عرض زين كونيكت (Zen Connect) شبيه بعرض زين بلوس
خدمة jeux inwi و التي تهديك مجموعة من ألعاب شركة غيم لوفت مقابل 9 دراهم أو 4 دراهم للعبة أو شراء جوازات 3 ألعاب أو 5 ألعاب.


اتصالات المغرب  هي شركة اتصالات مغربية تأسست سنة 1999. وتعد الشركة الأقدم في مجال الاتصالات في المغرب، فهي لا تقتصر على المحمول والثابت بل هي ضمن أهم الشركات التي توفر باقة متنوعة تشمل الثابت والمحمول والأنترنت وخط اشتراك رقمي غير متماثل والألياف البصرية والقنوات التلفزيونية ذات أنظمة الكابل والآي بي تي في. فهي المشغل الأفضل الثاني للجيل الثالث 3G بعد Orange و الأولى في الجيل الرابع 4G ولكن رغم أقدمية الشركة إلا أنها لم تغير عدة خدمات مثل المجيب الآلي والعروض المقدمة. غيرت اتصالات المغرب عروض الانترنت ومدة نفاذها وكميتها مقارنة بالاثمنة. وأضافت عرض MT-TALK الذي يوفر ولوج محدود لمواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وواتساب وتويتر وانستغرام. وكانت الشركة الأولى في المغرب التي توفر خدمة VOD أي الفيديو حسب الطلب على منصتي STARZPLAY و ICFLIX قامت الشركة بطلب من الحكومة بجلب تقنية الجيل الرابع 4G+ وخرجت للساحة في 13 يوليو 2015 بصبيب يصل إلى 16 ميجابيت في الثانية.
Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...