كروت اعادة تعبئة رصيد المحمول مجانا تونس

Your Ads Here






 برجاء تعبئة الحقول بشكل صحيح

* قم بإختيار الشبكة

* قم بإختيار كارت إعادة التعبئة

* أدخل رقم المحمول - الموبايل - الجوال




اتصالات تونس هو الاسم التجاري للمزود التاريخي لخدمات الاتصالات في تونس. رأس ماله 875 مليون يورو ورقم معاملته, في 2004, بلغ 750 مليون يورو.

لدى اتصالات تونس أكثر من 6 ملايين مشترك في الاتصالات الهاتفية الثابتة والمتنقلة في تونس وخارجها. كما تلعب دوراً هاماً في تحسين معدل النفوذ للأنترنت في تونس ، مما سمح لها في نهاية المطاف أن يكون لديها 140،000 مشترك في نهاية أبريل  2008.
تحتل شركة اتصالات تونس المركز الأول من حيث الحصة من سوق المبيعات بنسبة 39.4٪ على الرغم من صعود شركة أورونج تونس ، وفقاً لتقرير المؤسسة الوطنية للاتصالات، وذلك رغم انخفاض أسهمه بنسبة 1.7 نقطة.

في سوق الهاتف المحمول ، بقيت شركة الاتصالات التونسية في المركز الثاني بعد شركة أوريدو تونس في الترتيب بنسبة 31.7٪ فقط من حصة السوق من حيث رقم المعاملات (529.6 مليون دينار تونسي في عام 2016) هذا و قد سجلت "اتصالات تونس" زيادة قدرها 18 مليون دينار تونسي على مرابيحها من الهواتف المحمولة .

وصل رقم المعاملات إلى 1.1 مليار دينار في عام 2016.


أوريدو  ooredoo أو  تونيزيانا سابقاً هي شركة جوال خاصة في تونس. وهي مملوكة مناصفة من قبل مجموعة اورسكوم تلكوم والشركة الوطنية للاتصالات.

يصل رأس مالها إلى 330 مليون دينار تونسي، وتأسست في 11 ماي 2002.

بدأت تونيزيانا نشاطها الاقتصادي في27 ديسمبر 2002، وبعد 6 أشهر، أصبحت شبكتها للهاتف الجوال تغطي 60% من عدد السكان في تونس. تخطت تونيزيانا الـ 4.8 مليون مشترك في 30 جوان 2007. التغطية وصلت إلى 99% من عدد السكان خلال 2005. في بداية 2006، أطلقت تونيزيانا خدمات الجيل الثالث من الهاتف الجوال عبر تقنيات الـ ج.ب.ر.س. وأ.د.ج.أ في السوق التونسي. في 17 نوفمبر، غيرت تونيزيانا شعارها المرئي والمكتوب فأصبح إنت الأولى بعد أن كان إنتوما الكل معانا. 24 أبريل 2014 تونيزيانا تغيير الاسم ويصبح أوريدو تونس


أورنج تونس Orange Tunisie هو المشغل الخاص الثاني للاتصالات الذي حصل على ترخيص لاستغلال شبكة الهواتف المحمولة في تونس، و شبكة الإنترنت. وهو أيضا المشغل الأول من حيث ترخيص تشغيل شبكة الجيل الثالث للهواتف المحمولة وشبكة الهاتف الثابت، كاسراً بهذه الشبكة الأخيرة احتكار اتصالات تونس. تأسست هذه الشركة في أكتوبر 2009 إثر تحالف بين شركة الاتصالات العالمية أورنج وشركة تونسية (التابعة لمجموعة المبروك).
Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...