كروت اعادة تعبئة رصيد المحمول مجانا العراق

Your Ads Here




 برجاء تعبئة الحقول بشكل صحيح

* قم بإختيار الشبكة

* قم بإختيار كارت إعادة التعبئة

* أدخل رقم المحمول - الموبايل - الجوال




مجموعة زين وهي مجموعة الاتصالات المتنقلة " زين " وتأسست في العام 1983 كأول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وشركة زين الآن واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المنطقة بقاعدة مشتركين يتجاوز عددها 45.2 مليون مشترك ( كما في نهاية يونيو2017 ).

وتعد شركة " زين " من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك بفضل تواجدها في 8 بلدان، وتقدم مجموعة " زين " خدماتها في أسواق الكويت، ومملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والعراق، والسودان، وجنوب السودان، ولبنان ( عقد إدارة )، هذا بالإضافة إلى المغرب من خلال امتلاكها حصة 15.5 % في شركة انوي المغربية. وتعتبر زين نفسها شريكا رئيسيا للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، فهي بخلاف أنها تلتزم بتقديم مستوى عالمي لخدمات الاتصالات المتنقلة فهي ملتزمة بواجباتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية، كما أنها تسعى إلى أن تسهم مشاريعها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في إحداث تأثير ايجابي في حياة الشعوب.

وأنهت مجموعة زين العام 2016 بإجمالي أرباح صافية بقيمة 157 مليون دينار (519 مليون دولار)، بنسبة نمو بلغت 2 في المئة، بينما بلغ إجمالي الإيرادات السنوية المجمعة 1.1 مليار دينار، ورفعت المجموعة من حجم أرباحها قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاكات الـ (EBITDA) إلى نحو 512 مليون دينار بنسبة نمو بلغت 3 في المئة في نهاية العام 2016.

وقد حققت مجموعة زين خلال الأشهر الستة الأولى من العام 2017، إيرادات مجمعة بقيمة 508 مليون دينار كويتي (1.67 مليار دولار أمريكي)، وبلغت الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاكات 212 مليون دينار كويتي (695 مليون دولار أمريكي)، وبلغ هامش الربح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاكات 41.7٪، وبلغت الأرباح الصافية 82 مليون دينار كويتي (270 مليون دولار أمريكي).

والعلامة التجارية " زين " مملوكة كليا لشركة الاتصالات المتنقلة-زين (ش.م.ك) المدرجة في البورصة الكويتية (رمز التداول: ZAIN).

كورك تيليكوم شركة عراقية للاتصالات النقالة (الموبايل) GSM Mobile operator وهي مملوكة بالشراكة لعائلة مسعود برزاني مع الشريك الفرنسي فرانس تيليكوم وهي من الثلاث شركات الحائزة على رخصة العمل في مجال الموبايل في العراق إلى جانب شركتي آسياسيل وشركة زين العراق، تقدم خدمة الجيل الثالث (3G) لمشتركيها، تغطي كورك جميع المحافظات الثمانية عشر في العراق.

عراقنا للاتصالات التابعة لشركة اوراسكوم تيلكوم، كانت شركة اتصالات في العراق اطلقت عام 2003 ، استحوذت عليها مجموعة زين للاتصالات عام 2008 والتي اندمجت لاحقا مع ام تي سي اثير التابعة لشركة الاتصالات المتنقلة الكويتية ونتج عن اندماج الشركتين اسم شركة زين العراق.

غطت شركة عراقنا في بداية عملها المنطقة الوسطى من البلاد، بينما غطت شركة أثير المنطقة الجنوبية. وتوسعت الشركتان لاحقا لتشمل تغطيتها معظم مناطق العراق.


زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تصل نسبة الوعي بالنسبة للعلامة التجارية إلى 97% من مجموع سكان العراق، حيث تبني الشركة إستراتيجيتها حول فهم رغبة المستهلك وجعله محور أي خدمة أو فكرة تطرحها في السوق. وتحرص زين العراق على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً حتى يحقق المشترك ما يطمح إليه أينما كان. بذلك، فإن المشتركين هم الدافع الأهم خلف نجاح الشركة وتبقى معايير الخدمة المميزة المحرك الأساسي لتقديم أحدث التقنيات في قطاع الاتصالات والمعلومات.

أما رؤية زين العراق للعام 2020، فترتكز على الشراكة مع الجيل الشاب ليحصل على كافة المنتجات والخدمات التي يحتاجها في تطوير حياته عبر التواصل مع العالم.

اتصالنا عبر العراق هي شركة اتصالات عراقية وطنية لخدمات الاتصالات اللاسلكية الثابتة وخدمات الانترنت. اتصالنا عبرالعراق تقدم تقنية ذات جودة عالية في مجال شبكة الاتصالات اللاسلكية الثابتة (Wireless Local Loop)اعتمادا على أحدث تقنيات الجيل الثالث, (CDMA2000-EVDO Rev A)حيث تقدم أفضل خدمات التواصل الصوتي والمعلوماتي ذات النفع الدائم للمستخدم سواء في المنزل أو في مكان العمل, حيث يمكنه الاستفادة من كافة مزايا هذا النظام والتي تشمل المكالمات الهاتفية، استخدام الانترنت,الرسائل القصيرة, البريد الصوتي, بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتاحة على هذا النظام.

تطمح إتصالنا عبر العراق إلى تحقيق قفزة نوعية في مجال الاتصالات من خلال توفير خدمات واسعة ومتعددة للأفراد والمجتمع في ظل استخدام أحدث التقنيات, والذي بدوره ينعكس ايجابا على الاستقرار الاجتماعي و رفع المستوى الاقتصادي.

آسياسيل هي المزود الرئيسي لخدمات الإتصالات النقالة عالية الجودة في العراق ولديها أكثر من 12 مليون مشترك. وتعتبر آسياسيل الشبكة الأولى في العراق بإعتبارها أول مزود لخدمات الإتصالات النقالة في العراق وقد حققت تغطية لكافة اجزاءه، حيث وفرت الشركة خدماتها في جميع المحافظات العراقية الثمانية عشر بما في ذلك العاصمة بغداد وجميع المدن العراقية الرئيسية. وتغطي شبكة آسياسيل 99.09% من سكان العراق مما يجعل تغطيتها الأوسع بين مشغلي خدمات الإتصالات النقالة في العراق.
Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...